الدين الوطن
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كتاب المارد القادم للكاتب امين الحوامدة عن صدام حسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العراق 1



المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 29/09/2013

مُساهمةموضوع: كتاب المارد القادم للكاتب امين الحوامدة عن صدام حسين   الثلاثاء يناير 27, 2015 3:08 am


الخطة الصدامية في معركة (ام الحواسم )
بقلم: الشريف أمين ألحوا مدة
خطة صدام لمواجهة الغزو الأمريكي للعراق
هل انتهى صدام حسين كما يضن الكثير من الذين وقعوا تحت سطوة سحر الاعلام اليهودي المتصهين ؟؟ .. وهل الأسير الذي أتوا به على شاشات التلفزة وهو مهان في جحر هو السيد الرئيس صدام ؟؟.. أم أنها خطة فاشلة للأمريكان لتغطية هزيمتهم في العراق ؟؟.. أم انهم سقطوا بالخطة الصدامية التي خطت لاستدراجهم إلى حتفهم واليوم نرى ثمار تلك الخطة وفيما نشر الوطن العربي عن خيارات صدام لمواجهة الغزو الصليبي الحاقد دلالة على حذاقة ونباهة وبعد نظر القائد صدام فهل اعتبر المتأمركين والذين خشوا من أمريكا وقالوا ((دي أمريكا)) أن فيما نشرت الوطن العربي قبل الغزو الأمريكي للعراق لغز لاولي الألباب .
((الوطن العربي )) العدد 1335 الجمعة 4\10\2002
الوطن العربي تكشف اخطر مخططات صدام لإفشال حرب بوش بغداد حكومة حرب عائلية بزعامة عدي وقصي .. وصدام يختفي لقيادة المقاومة السرية .
رأس صدام حسين المطلوب الأول فهل استطاعت أمريكا إن تكسب المعركة أم إنها المصيدة التي أعدها مسبقا صدام للإيقاع بالفيل الغبي الأمريكي الذي جاء مهرولا إلى حتفه وذلك بدفع من اليهود نعم أعلن ومن خلال ما ورد بالأثر والواقع العلمي الذي لا يبصره إلا القليل ممن فتح الله عليهم بالمعرفة والحكمة فمن هنا أقول وبكل ثقة أن أمريكا انتهت عندما خرجت من جحرها وسقطت في المصيدة الصدامية ومن ورائهم أصحاب الرايات السود الصغيرة التي بشر بها المصطفى صلى الله عليه وسلم الآتية من المشرق بزعامة الحارث بن حراث ، انتظروا بشرى النصر عندما ينقض القائد صدام حسين ومن سانده من المجاهدين على علوج الروم وجموع الكفر في منطقة عقركوف ويأسروهم كالفئران عندها سينتحر بوش من هول الصدمة وسيصدم الذين فرحوا بانتصار بوش ورقصوا فرحاً على أن صدام قد انتهى وصدام لم ولن ينتهي لانه القائد العربي الذي أعاد للامة مجد الغزوات الإسلامية وذكاء القائد المسلم خالد بن الوليد ذلك العبقري الذي لعب بالروم من أجداد بوش والخاسئين معه . نعم إنها الحرب الصليبية التي خطط لها من قبل وجود القاعدة واسامة بن لادن والسيناريو اعدت لهذه المعركة مسبقاً والمتابع للإعلام الغربي المتصهين يدرك ذلك (( ومن لا يرى من الغربال أعمى ))
لكن القائد صدام أدرك أن الغرب الصليبي قادم لا محالة وان القوة العراقية وما يشوبها من الدخن من خونة وأهل نفاق وكفر فقد عمل بحكم آية الفصل التي عمل بسرها طالوت عندما فصل بالجنود وامتحنهم بمحنٍ قد سقط فيها الكثير من الناس حتى فرز الفئة الأخيرة منهم وهم الذين ضنوا انهم ملاقو الله بذلك ارتاح صدام من عبئ المنافقين والخونة وعرف من معه ممن عليه والخطة ما زالت قائمة والعاقبة للمتقين .
لقد نشرت الصحيفة أن صدام اعد خطتان لإفشال هذه الغزوة الصليبية الحاقدة أما الخطة الأولى هي خطة عسكرية للدفاع عن بغداد والثانية خطة سرية لاعلان المقاومة بحرب عصابات وتحويل العراق إلى فيتنام وأفغانستان ثانية بالنسبة للقوات الأمريكية والمتعاملين وهي خطة ترفع شعار تحرير العراق من الاحتلال الأجنبي , والخطتان اللتان جرى إعدادهما بكل التفاصيل وفي سرية تامة تلتقيان عهد الاعتماد على العناصر العسكرية والعشائرية والحزبية الأكثر إخلاصا بل المضمونة الولاء والوفاء لصدام ولعائلته والتي تم فرزها وتجنيدها بثقة تقطع الطريق كلياً على أية احتمالات خيانية أو تمرد أو محاولات اغتيال وبهدف تنفيذ هذه الخطة أجرى النظام عملية فرز كاملة لكل العناصر والمطلوب مشاركتها من كل الأجهزة والمؤسسات وذلك بناء على تقارير سرية جدا أعدت بإشراف قصي صدام حسين شخصياً وفي هذا المجال تمت إعادة تشكيل وحدات خاصة من أجهزة الأمن الخاص والحرس الجمهوري والمخابرات وحزب البعث بقيادة مسؤولين فوق الشبهات ينتمون بمعظمهم إلى عشائر معروفة تاريخا بإخلاصها لصدام حسين وخصوصا من تكريت وتحديدا من عشير البوناصر . وكشفت المعلومات ان بعض هذه الوحدات تم تكليفها بمهمات في العاصمة العراقية "بغداد" انطلاقا من قناعة النظام بان معركة الوجود والمصير الحقيقة ستدور في بغداد وحول بغداد ومن سيناريو يلحظ عدم فعالية المواجهة العسكرية للدفاع عن مدن كبرى مثل البصرة و الموصل والكوت وكربلاء على اعتبار أنها معرضة لهجمات أميركية تهدف إلى إسقاطها بسرعة واحتلالها بهدف محاصرة النظام في بغداد وعزل العاصمة . وتشير المعلومات أيضا إلى أن صدام حسين لحظ على تذكير الحاضرين بالحرب السرية التي خاضها في الخمسينيات ضد نظام عبد الكريم قاسم وكيف نجح مع مجموعة من الشباب البعث في بناء "أوكار" سرية آمنة وتنفيذ عمليات وصلت إلى حد مشاركته في محاولة اغتيال قاسم العام 1959 .وتمكن يومها رغم إصابته بجروح من الإفلات من مطاردة أجهزة قاسم والهرب إلى سوريا 0وخلال أحد هذه الاجتماعات أمر صدام بعرض فيلم "الأيام الطويلة"، الذي يؤرخ لـ"ملحمة نضاله السري" وقد أعد خطة عسكرية تتناسب مع الواقع العراقي والدولي والعربي واخذ بالاعتبار القوة الهائلة الأمريكية ومن معها فأعد العدة لذلك وكان من أهمها
1- الإعداد العقيدي
لقد قام صدام بالحملة الإيمانية المعروفة بالعراق والتي انشأ من خلالها جيلا قرآنياً ثم أدخلهم في المؤسسة العسكرية حيث انه كان يوكل مهام القيادة السرية لهم ويرقيهم بالمناصب القيادية حسب حفظهم لكتاب الله .
2- الإعداد البشري
لقد قام صدام بإعداد جيش القدس ودربهم وفضل بينهم وتم تنظيم أعداد هائلة لحرب العصابات بالإضافة إلى القوى الأخرى
3- الإعداد المادي
أما الإعداد المادي وهو ظاهر من دعم للمقاومة حتى قال (رامس فلد) وقد اقر بان الجيش الذي اختفى أمامنا عاد يقاتلنا بالمال والسلاح والرجال ,قال أيضا المقاومة بالعراق تقاتل لمدة 12 عام دونما دعم مادي من أحد .
وتقارير الأمم المتحدة التي تقول عن اختفاء 23 مليار دولار من برنامج النفط مقابل الغذاء .. والصدمة التي تلقته أمريكا عندما دخلت إلى الوزارات العراقية فوجدتها فارغة والملفات الأصلية قد أخفيت وتم استبدالها بملفات وهمية فسارعت لحرق تلك الوزارات إنها الصدمة الصدامية التي صدمت القادة الأمريكان وجعلتهم يصرخون (عملها صدام)
4- الإعداد العسكري
وهذا ما حير العالم والمختصين العسكريين في العالم
أين ترسانة العراق العسكرية ؟؟..
أين الدبابات والطائرات والقوة العسكرية الهائلة ؟؟..
يتساءل أحد الجنرالات الأمريكيين .. يقول في يوم 8\4\2003 قبل سقوط بغداد بيوم واحد كشفت الأقمار الاصطناعية صور لتسعة آلاف مضاد للطائرات رباعي فوق سطوح منازل في بغداد وقد اختفت جميعها في ليلة 9\4 الليلة التي أعلن فيها الصحاف منع التجوال وقد أعلنت القيادة الأمريكية عن فقدان كميات هائلة من المتفجرات واما الواقع ففيه ذكرى لذوي الألباب .
5- التمترس تحت الأرض
الخطة الصدامية بالتمترس تحت الأرض
إذا كانت الأقمار الاصطناعية تكشف كل ما هو فوق الأرض والى مسافات معينة لما تحت الأرض فإذا من الطبيعي جدا لقائد عسكري بدائي أن بفكر بالاختفاء تحت الأرض فكيف لقائد عسكري خاض اكبر حروب القرن العشرين حنكة وقيادة ومناورة فهل كانت تنقص صدام الخبرة العسكرية أم انه كان غافلا عما يخطط له ؟؟ لقد نجحت خطة صدام ووقع الفيل الامريكي بالشباك الصدامية وتورط بكذبة ومسرحية الأسر التي كشفت وستكشف الفشل الأمريكي وإلا لماذا الخوف والحيرة عند الخبراء العسكريين من استدامة المعركة لمدة 12 عام ؟؟ والاهم من ذلك ما دام الرأس قد سقط أسيرا فلماذا لم تنتهي المعركة ؟؟ لماذا لا يطالب احد من مؤيدي صدام باطلاق سراحه أم انهم يعرفون من هو الاسير ؟؟
6- توزيع المهام القتالية على قادة مخفيين غير معروفين للعدوا
الواقع يتكلم ولا تعليق !!
7- تنظيم مجموعات للمهمات وفصلها عن بعض وبالنهاية يكون الهدف واحد
إنها المعركة التي سئل عنها الصحاف فقال دعوها للتاريخ
والتاريخ المعاصر نرى مستقبله قبل وقوعه ولأيام بيننا .

ثمار معركة أم ألحواسم
لقد بدأت ثمار معركة أم الحواسم تنضج بنجاح المقاومة التي أعدها صدام بخطة محكمة والواقع واعتراف العدو بما هو على الواقع يؤكد ذلك فقد سرح وزير الدفاع الأمريكي (رامس فلد) على الفضائيات وقال "" الجيش الذي اختفى أمامنا عاد يقاتلنا بالمال والسلاح والرجال "" يا هل ترى أن ذلك من قبيل الصدفة أم أنها الخطة التي أعدها ابوالحواسم
ومرة اخرى يسرح (رامس فلد) أن المقاومة معدة للمقاومة لمدة اثنا عشر عاما دون ان تحتاج إلى دعم خارجي
وقد قال أحد أعضاء الكونجرس الأمريكي لبوش الصغير ""أنت لا يوجد لديك إستراتيجية لسحب الجيش الأمريكي من العراق ولن تستطيع"" فهل النبوءة اصبحا حقيقة بان صدام سيأسر مئة الف من الروم في عقركوف أي منطقة ابوغريب والمطار والحبانية في الانبار وما السر بان يجتمعوا في هذا المكان بالذات فإذا تحققت تلك النبوءة ,أسرهم صدام فهل سيدرك المخلفين والمشككين بصدام انه القائد ويلتحقوا بركب الفاتح أم انهم سيبحثون عن مقابر جماعية أخرى ليجدوا مبررا للوقوف مع الأعداء .


إرهاصات حول علم النبوءة

الحلقة الأولى : ( المارد القادم) تأليف: أمين ألحوامدة

لقد كثر الكلام عن علم النبوءة وخاصة بين العوام وقد تبنى هذا النهج أحبار وساسة لأغراض سياسية واستخدم كسلاح للإحباط والتيئيس وارباك القاعدة الجماهيرية بين التصديق التشكيك في حين كان لعلماء المسلمين الدور الأكثر سلباً تجاه علم النبوءة فنرى أهل الكتاب يأخذون من علم النبوءة المحمدية ويصدقونه دون تشكيك ويعملون بمقتضى ذلك العلم لابل يردوه علينا على انه علم من عندهم كما فعل (داموس) الوارث عن جدوده المكتبة الإسلامية والتي تبنى نبوءتها وخرج بسيناريو المعارك التي تدور رحاها في أيامنا الحالية
وللمتابع لوسائل الأعلام الغربية المسيطر عليها من قبل الصهيونية العالمية وما تبثه من خلال وسائل الأعلام إلا دليلا على أن أهل الكتاب جمعوا ما بين نبوءة التوراة والإنجيل والقرآن وعلم السنن وخاصة العلم الذي أسقط من قاموس الإسلام السياسي وذلك منذ تولى بني أمية حكم الخلافة وقد أرهب من تحدث من المسلمين آنذاك عن علم النبوءة لان هذا العلم قد بين صورة واضحة لكل طاغية أو جبار واسمه واسم أمه وزمانه ومكانه وكشف المستور مسبقاً فأغاظ حفيظة هؤلاء ممن يمتلكون سطوة الجبروت فكم من عالم قتل أو ابعد ومنع من نقل علمه وعل رأسهم شيخ الحديث نعيم بن حماد وغيره من العلماء وما حدث للطبري شاهد على ذلك والشواهد على ذلك كثيرة وأن الذين اضطهدوا وحوربوا وطعن بعقائدهم كثر لأنهم اختلفوا مع حاكمية الإسلام السياسي .
واليوم تعود الكرة من جديد فنجد الفتنة تشتعل والتجارة بدين الله من حملة لواء العلم ونجد حتى الأحاديث الصحيحة بعرفهم والتي تصتدم مع الحاكمية قد كتموها وما عادوا يذكروها إما نفاقا أو خوفا فإن كانت الأولى فيا ويلهم من حمل أوزارهم ؟؟ وان كانت الثانية فالمصيبة اكبر والله يقول ( أتخشون الناس والله أحق أن تخشوه ) والأكثر خطورة في هذه المسألة في قوله تعالى (إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون) البقرة أية 159
وهل يدرك علماء المسلمون خطورة الكتمان ؟؟ وعدم البحث والتبيان فإذا نجوا من عذاب الدنيا هل ينجوا من عذاب الآخرة ؟؟
ان علم النبوءة من صلب عقيدتنا حيث ان الله عز وجل عندما أرسل جبريل عليه السلام بحديث الإحسان وسأله عن الساعة قال وما المسؤول بأعلم من السائل.
إذا لا ينبغي أن يترك هذا العلم لأي سبب كان ما دام انه من صلب عقيدتنا ولم ينفِ علمه عليه الصلاة والسلام لبعض الغيب الذي أوحي إليه من ربه، ولنا في حديث الإيمان والإحسان عبرةً عندما أجاب رسول الله صلى الله عليه وسلم جبريل عليه السلام عندما سأله " متى الساعة؟.
قال : وما المسئول عنها بأعلم من السائل ، وسأخبرك عن أشرطها: إذا ولدت الأمة ربها ، وإذا تطاول رعاة الإبل ألبهم في البنيان ، في خمس لا يعلمهن إلا الله " ثم تلى ثم أدبر، فقال:"ردوه". فلم يروا شيئا، فقال:" هذا جبريل، جاء يعلم الناس دينهم" . فبذلك أشار رسول الله صلى الله عليه السلام إلى أن جبريل عليه السلام جاء يعلمكم دينكم، ومجمل الحديث شمولية الإسلام من الإيمان وحتى علامات الساعة.إلى النبي صلى الله عليه وسلم .
وهذا لم ينف علم من قبلنا من أهل الكتاب لا بل أكد القرآن الكريم أن نبوءة التوراة والإنجيل حق والإيمان بها واجب وذلك بعد التبيان من تلك النصوص ومدى صدقها لان أهل الكتاب تلاعبوا وحرفوا وابدوا قليلا من الكتاب وأخفوا كثيراً من النبوءات وأخبار المستقبل والتوراة والانجيل فيهما إرشاد وبيان إلى بني إسرائيل ولكنهم ضلوا وأضلوا وحرفوا كتاب الله وحرفوا الكلم عن مواضعه ، قال تعالى:
} وقال تعالى:

يحرفون الكلم عن مواضعه أي يتأولونه على غير تأويله ويلقون ذلك إلى العوام وقيل معناه يبدلون حروفه و يحرفون في موضع نصب أي جعلنا قلوبهم قاسية محرفين من هذه الآيات .
نستدل من التوراة والإنجيل الموجودين بين أيدي أهل الكتاب اليوم وبالرغم من الاختلافات الكثيرة والمتباينة بين الطبعات واللعب بالمصطلحات إلا أنه بقي فيها من إرث التوراة والإنجيل وقد تجد فيهما من الإخبار التي لم تتعارض بعد مع المصالح الشخصية لهؤلاء المحرفين والمنتفعين من تجارتهم بدينهم ، وكما يوجد فيها بعض النقاط التي لم تصل إلية اليد العابثة بعد .
ونحن كمسلمين مأمورين إن لا نصدق أهل الكتاب ولا نكذبهم ورد في الحديث عن أبي هريرة قال : كان أهل الكتاب يقرؤون التوراة بالعبرانية ويفسرونها بالعربية لأهل الإسلام فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا تصدقوا أهل الكتاب ولا تكذبوهم وقولوا آمنا بالله وما أنزل إلينا وما أنزل إليكم" الآية . ومطلوب منا أن نؤمن بالغيب المخبر عنه في القرآن والسنة، وكذلك نؤمن بما انزل من قبل وهو كتاب التوراة والإنجيل والزبور

وليس المطلوب الأيمان المطلق فيما بين أيدي أهل الكتاب فلا بد أن يكون هناك تأكد مما لا يتنافى مع القرآن والسنة وعن جابر بن عبد الله أن عمر بن الخطاب أتى النبي صلى الله عليه وسلم بكتاب أصابه من بعض أهل الكتاب فقرأه على النبي صلى الله عليه وسلم قال: فغضب وقال: أمتهوكون فيها يا ابن الخطاب ؟؟ والذي نفسي بيده لقد جئتكم بها بيضاء نقية لا تسألوهم عن شيء فيخبروكم بحق فتكذبونه أو بباطل فتصدقونه والذي نفسي بيده لو أن موسى كان حيا ما وسعه إلا يتبعني
عن عبد الله بن ثابت قال جاء عمر إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله إني مررت بأخ لي من قريظة فكتب لي جوامع من التوراة ألا أعرضها عليك قال: فتغير وجه رسول الله صلى الله عليه وسلم قال عبد الله بن ثابت فقلت: له ألا ترى ما بوجه رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال عمر: رضينا بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد رسولا قال: فسرى عن النبي صلى الله عليه وسلم وقال : والذي نفس محمد بيده لو أصبح فيكم موسى ثم اتبعتموه وتركتموني لضللتم إنكم حظي من الأمم وأنا حظكم من النبيين و أما الحديث الذي اغضب رسول الله صلى الله عله من عمر عندما أتاه بنسخ من التوراة قال فيه عمر بن الخطاب رضي الله عنه :انطلقت أنا فانتسخت كتابا من أهل الكتاب ثم جئت به في أديم فقال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم : ما هذا في يدك يا عمر قال قلت: يا رسول الله كتاب نسخته (لنزداد به علما إلى عملنا)‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍، فغضب رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى احمرت وجنتاه ثم نودي بالصلاة جامعة فقالت الأنصار: أغضب نبيكم صلى الله عليه وسلم السلاح، السلاح فجاءوا حتى أحدقوا بمنبر رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يا أيها الناس إني قد أوتيت جوامع الكلم وخواتيمه واختصر لي اختصارا ولقد أتيتكم بها بيضاء نقية فلا تهوكوا ولا يغرنكم المتهوكون قال عمر : فقمت فقلت رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبك رسولا.
حينها أدرك عمر رضي الله عنه خطورة كلمته (لنزداد به علما إلى عملنا) ولان الله أتم علينا بدين الإسلام ونسخ جميع التشريعات السابقة ولم ينفها بل من شروط عقيدتنا الأيمان بها ، وهذا لا يدل عن النهي عن قراءة كتب أهل الكتاب بل التحذير من توظيف هذه الكتب في التشريع لان الإسلام نسخ التشريعات الخاصة بالأمم التي سبقته وعلى المسلم أن يبني اعتقاده بان الله قد أتم على المسلمين نعمته وأكمل لهم دينهم وان الدين الإسلامي دين متكاملٌ لا يقبل الزيادة أو النقصان، وأما ما اغضب نبينا عليه الصلاة والسلام قول عمر رضي ""نزداد بها علما إلى علمنا""، وهذا ما اغضب رسول الله صلى الله عليه وسلم وأما المتشدقون اليوم بالتشكيك في علم النبوءة تارة وفي صحة أحاديثها تارة وبالاتهام تارة اخرى وكثير من الحجج الواهية للهاربين من ساحة معركة الجهاد الأعظم بقول كلمة حق في وجه سلطان جائر فكثيرهم ارتضى بالمسكن والراتب والعيش الهين والكلمة اللينة وكفى الله المشايخ شر القتال وتركت الساحة لأصحاب الفلك والسحرة وأصحاب الخرافات والجهلة يخوضون بغير علم وإذا سئل أهل العلم أكثرهم ينفي هذا العلم والنفس البشرية من فطرتها حب الاستطلاع فيضطر الناس للبحث عن ذلك
من طرق عدة الله اعلم بأهداف أصحابها فمن المسؤول عن هذا الهروب من ساحة هذا العلم .
وفي الحلقات القادمة تبيان واضح عن ذلك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العراق 1



المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 29/09/2013

مُساهمةموضوع: صدام حسين ظهر على فيس بوك 1 فبراير 2016   الخميس فبراير 04, 2016 11:44 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كتاب المارد القادم للكاتب امين الحوامدة عن صدام حسين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شرفاء العراق :: الوضع الراهن واحداث الساعة :: منتدى الرجال صانعي المجد وطاردي الإحتلال وأذيالهم-
انتقل الى: